أخر الاخبار

الأحد، 11 أغسطس 2013

سؤال: اذا أجبت عليه بشكل صحيح فأنت بحاجة لطبيب نفسي !!!!

" "

سؤال: اذا أجبت عليه بشكل صحيح فأنت بحاجة لطبيب نفسي !!!!






سؤال: أجبت عليه بشكل صحيح فأنت بحاجة لطبيب نفسي !!!!



سؤال: اذا أجبت عليه بشكل صحيح فأنت بحاجة لطبيب نفسي !!!!

قصة بنت وفيها سؤال .. بنت ماتت أمها وفي أثناء تشييع جنازة… الأم قابلت البنت شاب أول مره تشوفه وكان وسيم جدا ووجدت فيه جميع المواصفات اللي كانت تتمناها في فارس أحلامها .

.
.







أعجبت هذه الفتاة بذلك الشاب وحبته حب شديد لكن المشكلة إن هذه الفتاة لم تتعرف عليه ولم تأخذ عنوانه أو رقم تليفونه و حتى اسمه ما عرفته..!



بدأت البنت تبحث عن أي شيء أو معلومات تدلها عليه……… لكن جميع محاولاتها باءت بالفشل . وبعد أيام قليله قتلت هذه البنت أختها.؟؟؟؟ !!!! السؤال………. في اعتقادك : ماهو السبب الذي جعل الفتاة تقدم على قتل أختها ؟



| | | فكر جيدا قبل ان ترى الإجابة… وحاول إنك تكون صادق مع نفسك حتى تعرف انت محتاج طبيب نفسي أو لا | | هل فكرت جيداً ؟

حسنا تعرف على الاجابة بالأسفل . . . . . . . . . . . . .
.
.
.
.
.
.
.
.







الجواب !! قامت الفتاة بقتل أختها على أمل أن يظهر ذلك الشاب مرة أخرى في جنازة أختها ” إذا جاوبت نفس الإجابة فهذا يدل على أن تفكيرك مثل تفكير المرضى النفسيين الذين يعانون من ميول عدوانية ونزعه للقتل




ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك









مواضيع مشابهة :

هناك تعليق واحد :

اسلاميات

الرياضة

الصحة والرشاقة

علوم و تكنولوجيا

المطبخ

أنت و طفلك

الكتب

رياضة عالمية

جميع الحقوق محفوظة ©2013